افضل 5 تطبيقات لقفل شاشة وتطبيقات الاندرويد 2017 - اوبشن سايت افضل 5 تطبيقات لقفل شاشة وتطبيقات الاندرويد 2017

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
اندرويد

الاثنين، 6 مارس 2017

11:43 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
افضل 5 تطبيقات قفل الشاشة للاندرويد 2017 






مشكلة الخصوصية والسرية والامان لا تزال تواجه العديد من المستخدمين فالاغلبية لا يريد مشاركة او الكشف عن النشاطات الخاصة به من تطبيقات وصور ورسائل وغيرها .. لذلك اليوم ساقدم لكم افضل 5 تطبيقات خاصة لقفل الشاشة والتطبيقات والميزة انها تعمل بشكل افضل عندما يقترن قفل التطبيقات مع قفل الشاشة لتوفير طبقتين من الامان بالنسبة للمستخدمين ..


.... APP LOCK 




حيث يعتبر تطبيق APP LOCK من افضل التطبيقات الخاصة في هذه المجال حيث يمكنك التطبيق من قفل التطبيقات الخاصة بك بالاضافة الى الصور او مقاطع الفيديو والبلوتوث حتى الوصول الى الرسائل او المكالمات وغيرها .. التطبيق مجاني ويمكن تحميله من GOOGLE PLAY من هنا ..



... APP LOCK " by lvy mobile "





وهو تطبيق اخر ايضا من التطبيقات الخاصة بقفل التطبيقات ويمكنك من قفل عدد غير محدود مما تريد قفله على هاتفك من تطبيقات وصور وفيديو مع استخدام خاصية النمط بالاضافة لميزة اخذ صورة لاي شخص حاول التطفل على الهاتف الخاص بك ..

لتحميل التطبيق من هنا 



... AppLock - Fingerprint Unlock





وهو تطبيق في الحقيقة من تطوير " CLEAN MASTER " وخلافا لمعظم التطبيقات الخاصة بهم فهو لا يحتوي على اعلانات او مكافحة فايروسات او غيرها  بل انه مجرد applock بسيط يسمح لك لاستخدام جهاز مسح البصمة الخاصة بك لقفل التطبيقات. بالاضافة الى  انه  يشمل أيضا ميزة اخذ صورة لاي شخص يحاول فتح هاتفك ..

                       لتحميل التطبيق من هنا

... App Lock: Fingerprint Password

وهو تطبيق رائع جدا ايضا لقفل التطبيقات باستخدام النمط.PIN.البصمة اذا كان الهاتف يدعم ذلك  كما يدعم التطبيق اكثر من 10 لغات بالاضافة الى مجموعة متطورة من الاعدادت الرائعة التي ادعوك الى تجربتها .. 

                        لتحميل التطبيق من هنا

... NORTON APP LOCK 



NORTON هو اسم كبير عندمايتعلق الامر بمكافحة الفايروسات ولكنه يوفر ايضا ميزة قفل التطبيقات بانظمة مختلفة PIN.ارقام.نمط كما نه يدعم قفل الصور جنبا الى جنب مع التطبيقات كما انه ياتي بقائمة توصيات التي تمكنك من معرفة اي التطبيقات يجب تامينها وهو اداة عظيمة لاولئك الذين يريد زيادة نهج عدم التدخل وزيادة الخصوصية الخاصة بهم ولا يزال التطبيق واحدا من افضل تطبيقات القفل في هذا المجال ..

                        لتحميل التطبيق من هنا


كان هذا شرح اليوم لافضل 5 تطبيقات لقفل شاشة الاندرويد 2017







إرسال تعليق

اندرويد